منتديات الشهيد هاني عويجان
اهلاً وسهلاً بكم في منتديات الشهيد هاني عويجان
عزيزي الزائر انت غير مسجل لدنيا
اذا كانت هذه زيارتك الاولى يرجى التكرم بالتسجيل هنا

منتديات الشهيد هاني عويجان

منتديات الشهيد هاني عويجان
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الكتائب

مشرفه ومراقبه عامه


مشرفه ومراقبه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 232
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو   الأربعاء يناير 21, 2009 7:22 am

أهذه السياسة .......؟ فضائح حكامنا العرب بالصور


أهذه السياسة .......؟ فضائح حكامنا العرب بالصور
حسبنا الله ونعم الوكيل
{هاانتم اولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله واذا لقوكم قالوا امنا واذا خلوا عضوا عليكم الانامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم ان الله عليم بذات الصدور}. صدق الله العلي العظيم

اهديناه صقر بقيمة مليون دولار

اهدانا اباتشي بقيمة مليون طفل مسلم

يرى في عيون صقره الجديد

ونرى في عيون صقوره المزيد

صافحته نسائنا بشوق

وجنوده اتونا بشوق








صورة ذكرى للبرواز

صورة ذكرى للتاريخ

قااااااااااائمة طعام لذيذة

اطفال العراق على الحديدة جوع ,,, حرمان,,, الم,,,

حتى الاكل قطعناه له بايدينا ليأكل ,,, حتى لا يصيبه الجوع فيشعر مايشعر به المسلمون,, اردنا له السلامة ,,نخاف ان يغيب عن ادارة مشاريعه العملاقة

نظرة تفحص في الطفل الامارتي ,,, اخاف ان تثير رغبته فيرسل لهم صقوره ,,, اللهم لا

يااخواتي اين الاخوة اتم تبخورنه بايديكم وانا بخوري دم امي وابي

إبتسامة

بكاء

ورد وهدايا لسيد بوش

كانه عاوز يبصق عليه من القهر الي هو فيه






عاشوا عاشوا

ماتوا ماتوا

رقص

ذل

خلي بالك مستر بوش لا يوقع منك السيف

ابشر سيفي ما يقع إلا بالدم

لا راجل

فين رجال امتي............يرقصون

بس رقص من نوع تاني


صور تقطع القلب وتصور حال الذل اللي تسبح فيه هذه الأمه

أنا استغرب هذا الإستقبال من دول العربية

على الأقل استقبلوه متل باقي دول العالم

استقبلوه وكأنكم زعلانين على الوضع الحالي

على الأقل تظاهروا بالزعل على اللي حاصل في العالم الإسلامي









يا عم هاد بوش مو اي شي ثاني


لازم يروحو بيت الابيض ويكسبو رضى بوش عنهم

بعدين بيتريحو .......,,,,ّ!


واكبر دليل الحرب على غزه وموقف الحكام منها


مو لازم نستنى منهم شي لانه مثل الحصى ما بيعملو شي


حسبي الله عليهم



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت فلسطين
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 329
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو   الأربعاء يناير 21, 2009 9:00 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبي فلسطين

مشرف عام


مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 95
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو   الخميس يناير 22, 2009 12:27 am



موضوع اكثر من راااااااااااائع
وتسلم ايدك اختي بنت الكتائب انتي حكيتي كل شي بس بالمختصر المفيد احنا الي قاتلنا حكامنا الله يدل كل حاكم مثل ما اندل اي انسان مسلم مو وراه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة فلسطين

مشرفه ومراقبه عامه


مشرفه ومراقبه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 800
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو   الأربعاء يناير 28, 2009 2:09 pm

واكبر دليل الحرب على غزه وموقف الحكام منها


مو لازم نستنى منهم شي لانه مثل الحصى ما بيعملو شي


حسبي الله عليهم




حسبي الله عليهم..............حسبي الله عليهم.................حسبي الله عليهم

_________________

فلسطينية وافتخر واللي مو عاجبو ينتحر

ويكتب على قبرو منقهر حاول يتحدى"عاشقة فلسطين"

ومااااااااااااااااااااااااااااا قدر







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الجهاد
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 40
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو   الجمعة يناير 30, 2009 1:02 pm

السلام عليكم
ان الحرب على غزة كشفت الوجه الحقيقي لحكام العرب حتى انهم لم يدلو ولو بكلمة حتى قام الشارع العربي وعبر عن رايه وناشدهم بكل الوسائل حتى يتخذو قرارا حكيما فعندئذ اقاموا القمة التي سموها القمة العربية وما فعلوا شيئا ورددو شعارات من التي قالها الشارع العربي ليتخذوها حجة امام شعبهم
يا حكام العرب
انا عجناكم ثم خبزناكم ثم عجناكم مرة اخرى فلا تتذاكو علينا
كيما يقول المثل الجزائري
اليوم يبان من نهاره و الشهر يبان من يومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة فلسطين

مشرفه ومراقبه عامه


مشرفه ومراقبه عامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 800
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو   الجمعة يناير 30, 2009 8:31 pm

مشكووووووووورة والله كلامتك صحيحة وما اي غلط

وبالفعل هاي هي حقية الحكام العرب

_________________

فلسطينية وافتخر واللي مو عاجبو ينتحر

ويكتب على قبرو منقهر حاول يتحدى"عاشقة فلسطين"

ومااااااااااااااااااااااااااااا قدر







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عااااجل...فضائح حكام العرب .. تفضلو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهيد هاني عويجان :: المنتدى العام :: منتدى فلسطين العام-
انتقل الى: